ونش

ما يجب القيام به عند انتظار وصول ونش انقاذ لسحب سيارتك

ما يجب القيام به عند انتظار وصول ونش انقاذ

إذا كنت عالقا على جانب الطريق السريع في انتظار وصول ونش انقاذ. من الطبيعي أن تشعر بالتعب ، ومع ذلك فمن المهم الحفاظ على الهدوء وإستخدام وقت الإنتظار بحكمة. وهنا بعض من أهم الأشياء التي يجب القيام بها أثناء الإنتظار للحصول على خدمات شاحنة السحب.

البقاء بمكان أمن في انتظار وصول الانقاذ

أولا، يجب عليك التأكد من أنك أنت وسيارتك في أمان. إذا كنت في إنتظار ونش لإنقاذ سيارتك المتورطة حادث، تأكد من أن سيارتك توجد في مكان آمن. إتصل دائما بخدمات النجدة أولا إذا كنت أنت أو أي شخص آخر يواجه حالة طبية طارئة. يمكننا الإستعانة  بالشرطة لتسريع وتسهيل خدمات القطر إذا كنت تحتاج إلى العناية الطبية أولا. من المفيد أيضا إبلاغ الشرطة عن الحادث على أي حال حتى تتمكن من الحصول على تقرير الشرطة لتقديمه إلى شركة التأمين الخاصة بك.

إقراء إيضاً

تشغيل إشارات الطوارئ الخاصة بك

في إنتظار شاحنة السحب يجب عليك تشغيل إشارات الطوارئ الخاصة بك. إذا كان لديك عدة الطوارئ في سيارتك مثل المشاعل أو المخاريط  فالآن هو الوقت المناسب لإخراجها وإعدادها. كثير من الناس الذين لم يصابوا أثناء حادث سيارة أصيبوا بعدها لأنهم يقفون قريباً جدا من الطريق.

جمع اغراضك و ممتلكاتك

وأخيرا، يجب أن تعد نفسك وتجمع اغراضك التي تحتاج إلى اخذها معك  قبل ان تصل خدمة سحب سيارتك إذا كان ذلك ممكنا، إنتظر داخل السيارة لتجنب الإصابة. دائما توخى الحذر عند التفاعل مع أي شخص توقف للمساعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button